تهنئة بالعام الجديد .. تقرير الاتحاد لعام 2019 و مناسبة لانطلاق موقعه الالكتروني

WhatsApp Image 2019-12-31 at 3.12.31 PM

يتقدم الإتحاد العربي للصناعات الجلدية من السادة الصناعيين تجار و حرفيين في الوطن العربي من المحيط للخليج بالتهنئة بقدوم العام 2020 متمنيا لهم عام ملؤه النجاح و البركة و التطوير و ينتهز الفرصة لاطلاق موقعه الالكتروني عبر الشبكة العالمية و ذلك للتغطية  الاعلامية لكل أخبار الأتحاد من احداث و فعاليات اضافة الى احدث الاخبار المتعلقة بهذه الصناعة العريقة .

و ينتهز الاتحاد العربي للصناعات الجلدية الفرصة لتقديم تقريره السنوي لعام 2019 وفق ما يلي :

  1.  المؤتمر العربي للجلود في لبنان بيروت وبرعاية الوزير حسين مراد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية وحضور الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع ورئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وبعض أعضاء الجمعية العمومية.
  2. مسابقة الجودة والابداع الأول في لبنان بيروت بحضور الوزير حسن مراد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية وحضور الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع ورئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وبعض أعضاء الجمعية العمومية والمتسابقين من الدول العربية .
  3. حضور ومشاركة في مسابقة اليورو المتوسطية كعب كرستال بمجموعة من أعضاء الاتحاد من سورية , وتم توقيع مذكرة تعاون بين المركز الوطني للأحذية والجلود والجامعة التونسية والاتحاد العربي للصناعات الجلدية
  4. المعرض العربي الدولي للأحذية والجلديات ومستلزمات الإنتاج ) سيلا ربيع و صيف 2019 ( في الجمهورية العربية السورية على ارض مدينة المعارض بدمشق بحضور ومشاركة عدد من الدول العربية وبرعاية وزير الصناعة في الجمهورية العربية السورية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية .
  5. زيارة وفد من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي في سورية الى معرض القاهرة الدولي للأحذية والجلديات للاطلاع على اخر ما توصل اليه عالم الجلديات .
  6. المشاركة في العيد الخمسيني للاتحادات العربية النوعية المتخصصة والعاملة تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية وتم تكريم الاتحاد العربي للصناعات الجلدية بدرع من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية واجتماع الدورة الخمسين للاتحادات العربية المتخصصة وكان بعنوان )) القدس عاصمة دولة فلسطين (( و كان اتحاد الجلود من اهم الاتحادات التي بادرة وبسرعة للعمل وتنسيق مع عنوان هذا الاجتماع فكان توقيع مذكرة تعاون وانضمام دولة فلسطين للاتحاد العربي من خلال اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطيني
  7. تم توقيع مذكرة انضمام وتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للصناعات الجلدية من خلال الأستاذ حسام الزغا رئيس اتحاد صناعة الجلود الفلسطيني واصبح عضو مجلس الإدارة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية ومدير المكتب الإقليمي في فلسطين .
  8. زيارة وفد من أعضاء الاتحاد في سورية الى المملكة الهاشمية الأردنية للمباركة للأستاذ نصر ذيابات في المكتب الإقليمي بعد حصوله على الأوراق الرسمية وتم افتتاح المكتب في العاصمة عمان وزيارة اتحاد غرف التجارة في المملكة الأردنية الهاشمية برفقة مدير مكتب الأردن وتم التباحث لتسهيل العبور والتبادل التجاري ما بين الدول العربية في ما يخص الشحن للصناعات الجلدية , وزيارة غرفة صناعة الزرقاء برفقة الأستاذ طلال الغزاوي عضو مجلس إدارة اتحاد و الغرفة وتم التباحث مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة لتعزيز واقع الصناعة الجلدية في المملكة الهاشمية الأردنية وسبل تطويرها والتعاون المستقبلي .
  9. إقامة معرض الدولي العربي للأحذية والجلديات ومستلزمات الانتاج (سيلا خريف شتاء 2019) على أرض مدينة المعارض في دمشق من 15 حتى 19 / 10 / 2019 وكان بمشاركة عربية ودولية وحضر وفود من الاتحاد العربي من الدول (مصر العراق لبنان فلسطين الأردن اليمن ) و برعاية وزير الصناعة في الجمهورية العربية السورية .

 

 

 

0 12